Ads 468x60px

الاثنين، 10 ديسمبر 2012

نكت منوعة 11



501- فيه سوداني شايل له حبة زيتون سأله صديقة ايش هادي ياعثمان قله هذي تذكرني ايام طفولتي 


502- فيه سودانية حملت عشر اشهر تدرون ليش 

تسعة شهور حمل والعاشر علشان الون. 



503- في واحد سكران بالشارع مسكته الشرطه فهو سامع الونان حق السيارة الي هو فيها فقال للشرطي أسرع لايمسكونا الشرطه 

504- واحد بيسوي عملية قال للدكتور :أنا خايف أول مرة أسوي عملية قاله الدكتور:طيب شفني انا أول مرة أسوي عملية وماخفت 


505- صعيدي جزار رجله فيها غرغرينا قالوله الاطباء لابد نبترها قال انا أبترها ويقطعها ويصفقون له كلهم ومن الحماس ويقطع رجله الثانية 


506- فيه عجووز مسرعه على الخط السريع لييش ؟؟؟؟ تجرب الزنوبه 


507- صرصور طلع من السوبرماركت زعلاان ليه؟ شاف ابوه ميت في 
البف باف... 


508- وحده قاعده ترقص راحت لحدود بلدها ليه الطقاقات قاعدين يقولون ورى ورى ورى.... 


509- فيل اتضارب مع نمليتين قال لهم ما يصر 2 على 1.... 


510- شرطي ساله محشش قاله ليش عيونك حمر ... رد عليه المحشش ابد كنت شارب شاني وانا منسدح 

511- يقولك حوطى طلع له جنى قال له شبيك لبيك اطلب اى شى ؟ 
قال الحوطى ابغاك تسوى هاى وى(شارع عام كبير)من الرياض الى الحوطه. 
قال الجنى يا اخى المسافه كبيرة . اطلب غير هالطلب 
قال الحوطى اوكيه ابغاك تخلى كل اهل الحوطه اذكياء جدا 
قال الجنى بعد التفكير .اقوووول الهاى وى تبيه مسارين والا مسار واحد 


512- سودانى بيغازل وحده قالها : 
من غلاكى نفسى اكتب فعيونك قصيده بس 
الحبر خلص والبقاله بعيده .. 

513- سوداني بيشتري دخان راح للبقاله 
قال للبياع :لو سمحت كنت أبيض ( نوع من انواع الدخان ) 
رد عليه البياع قال : ايه هييين ... 


514- يقولكم في اثنين من الزوله في غرفة أحترقت اللمبه عليهم جو بيغيرونها ما لقوا حاجة يرقون عليها ولا حتى مركا 
قال محمد العصمان اي عثمان اااااي 
ارقى فقوق كتفي رقى أخونا ومعه المبه جاء بيركبها والمبه طريقتها برم (قلاويز) 
قال عصمان لمحمد هايا خودلك اربعه لفات على نفسك عجزان يلف بيده 
515- في حواطى ياكلون فاكهة الكيوي بخبز ليش؟؟ 
يحسبونه فلافل 


516- وش وجه الشبه بين امريكا وبامبرز ؟؟ 
كلهم مسيطرين عل الوضع تمام 

517- حوطي ..ياذن وهو منبطح ...ليه المكرفون طايح 


518- واحد سوداني يصلي خلف الامام قله الامام وازي الصف قله اوكيه 

رجع وراء زياده قله تقدم وبعدين تقدم زياده قله ارجع بعدين رجع زياده 

قله تقدم السوداني زعل وقال للامام انت داير تصليبنا ولا داير تشوت 

فاول 


519- فيه امريكي وسعودي تضاربوا ليش؟؟ المترجم مطيري 
520- فيه ثلاث سكارى وقفوا تاكسي .صاحب التكسي عرف انهم 

سكارى .ويوم جا يوديهم قال بفمه (اوووون.اوووون) كانه يسوق 

والسيارة لم تتحرك .وبعد شوي قال يلا وصلنا انزلو . دفع السكران 

الاول .ودفع السكران الثاني.والثالث راكب قدام مادفع (خاف السواق انه 

يسير صاحي وفاهم) قال السكران : شوف ثاني مرة لاتسرع امش 

بشويش 


521- واحد سكران رجع عالبيت متأخر بعد نصف الليل قام دق الباب 

فتحت له أخته فقام ضربها وقالها : ليش راجعة متأخرة ؟؟؟؟؟ ..522- واحد يمشي ومعاه ارنب يبغى يبيعه فيه السوق.. 

جاه محشش قاله لو سمحت بكم القرد اللي معك؟؟؟.. 

رد عليه البياع: هذا ارنب موب قرد يا احول.. 

قال المحشش: والحين انت من كلمك؟ 

انا اسأل الارنب 


523- صعيدي راجع من الحج سألوه عن الخدمات بالسعوديه 

الصعيدي قال : واللهي كل حاجه تمام التمام ..ويعطيهم العافيه 

الحكومه السعوديه .. وأنا انصح أي واحد عاوز يحج مايروحش غير 

السعوديه .. 


524- فيه واحد عزوبي . المسكين إذا جاء يقول كلمه فيها حرف ( ل ) 

يتعتع ؛ يعني إذا جاء يقول ( ليل ) يقول : لللللللللليل . المهم الرجال 

دايم يروح للمطعم ويطلب رز و دجاج بلاه يستحي يطلب لحم عشان ما 

يتعتع . وكل يوم على ها الطريقة . جاء يوم وصمم يأكل لحم ، قام طلع 

من الشقة وهو يقول :"للللللللللللللللل" وركب السيارة وهو 

يقول :"للللللللللللل" ويدور من عند الإشارة وهو يقول :"لللللللللللللللل" 

ويوقف عند المطعم وهو يقول :"لللللللللللل" . ودخل المطعم ، ويوم 

وصل عند الجرسون قال : " لللحم ورز ". قال الجرسون : " وش تقول . 

. ما سمعتك؟" . قال :" رز ودجاج الله ياخذ عمرك " 

525- في زوج كل ما يتهاوش مع زوجته تلقاه راقي الدولاب ليش؟عشان يقول لها انتي واااااااااااطيه 


526- بربري متلطم وجالس على طعس...........................................ليش؟ 
مسوي فيها ذيب 



527- واحد منـسم وغبي سأل زميله : وين تشتغل ،قاله :انا عاطل ،قال الاول : ايه ...احسن من الجلسة بلا شغل 
528- يقولك فيه حوطي سال واحد وين شغال؟ 

قال في البرق والبريد والهاتف 

قال اهب ثلاث وظايف 


529- فيه مطران يضحكون عند قبر واحد ليش ؟ دافنينه 

وماغسلوه 


530- عربجي توه ملتزم كتب على ثوبه الهيئه في قلوبنا 

531- جيزاني راح يخطب بنت من اهلها قالو البنت الحين تدرس 

قال ابرجع بعد ساعه 


532- واحد مصرقع دخل على زوجنه ليلة العرس لقاها مستحيه 

قال الاخت اول مره تعرس 


533-حوطي سال واحد وش اسمك؟ 

قال اسمي بسام 

فال الحوطي اي بصمه 


534- فلسطيني راح يحج يوم دخل الجمرات وشاف الزحمه والناس 

ترجم من الحماس 

شب في كفر 

535- غبي راح للدكتور لانه مريض ... عطاه الدكتور دواء وقال له هذا 

الدواء اشربه كل 8 ساعات ... فقام الغبي يشربه كل 6 ساعات ... 

لييييييييش ؟؟ 

عشان يفاجئ الجراثيم !!! ! 

3- في اثنين اغبياء دخلو الأمتحان بعد الأمتحان سأل الأول الثاني 
كيف الأمتحان معك قاله: ماحليت ولا سؤال قال الاول: حتى انا مثلك لا 
يحسبونا غاشين من بعض. 
537- فيه غبي حاط على راسه قدر ليش؟ سمع إن الأمريكان بيقصفون الروس 


538- حرامي ( نذل ) دخل بيت .. ما لقى شيء يسرقه ... اتصل على أمريكا .... 

وترك السماعة مرفوعه !!! 


539- حضرمي طاح منه ريال من الدور السادس نزل مالقاه ليش ؟ سبق الريال 


540- هندي صابته عين راح لمطوع قرا له في شطه 


541- فيه حمار ينهق وهو مغمض عينه ليه؟؟حافظها غيب 

542- فيه مدرس دخل فصل غرّز ليه.............؟؟؟الطلاب طعوس 


543- في واحد طاق في راسه انه يصير حارس راح شراله تكميله راح لم نادي النصر قال تبون حارس قالوا لا راح لم نادي الاهلي قال تبون حارس قالوا لا 
وهويمشي في الطريق ولد سوري يطيح من الدورالسابع وامه تقول ابني ابني ابني وهذا اللي يبغى يصيرحارس مر ولقى الولد يطيح راح وقمز عليه ومسكه يوم قام وهو ماسكه لقى الناس متجمعين ويصفقوله قام مسك الولد وطقطقبه في الارض وشاته 


544- في تكرونيه طبت من الدور الاخير ولا ماتت ليش؟ 

طبت على براطمها 
545- في سوداني مادرى عن عمره انه مشلول الا بعد اربع ايام 


546- في سودانين تهاوشوا على دور المشلول في مسلسل وجااا مطيري وحذف الدور ... 

547- فيه ثلاث نملات مرو من تحت الباب الا وحده ليش؟ 

خايفه على تسريحه شعرها 


548- نمله تصارخ في الحمام ليش؟ 

الشامبو حرق عينها 


549- فيه واحد غبي جاب له ضفدع قال له نط ... نط الضفدع قام وقطع يده وقال له نط قام الضفدع ونط قام الرجال وقطع يده الثانيه وقال له نط قام الضفدع ونط قام الرجال وقطع رجله وقال نط ونط الضفدع قال وقطع رجاه الثانيه وقال له نط والضفدع ما رضى ينط قال الغبي استنتجنا من هذه التجربه ان الضفدع يفقد حاسه السمع عندما يفقد اطرافه الاربعه. 

550- مطيري أنقذ واحد من حريق ليش ؟؟؟؟ عشان يعيش مشوه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق