Ads 468x60px

الخميس، 13 ديسمبر 2012

اكثر من مجرد جمل



الحَياة تَجارُبْ وَمصاعَب ؛
عِندمَا تَتألمْ تُصبحُ أكثَر حِكمَة ، و عِندمَا تَفشلُ تُصبحٌ أكَثر قُوة ، وَعِندمَا تَبتسِمٌ، تُصبحُ أكثَر تَفاؤلاً ♥


------------------------------


إذا لمْ تسْتطِيع أنْ تترُك أثرَاً جَمِيلاً فِي القلوبْ ~
فَ لَا تزرَع فِيها ألمَاً لَا يُنسَى .

----------------------------------

هـَلوسـَه الغِيرَه . . مـَرض لآ يـُصيِب إلآ مـَن يـَعشق بـِ صـِدق ♥'

----------------------------------


عندما يكثر الحديث عنك ... سواء كان مدح او ذم ... فلا تهتم بل تأكد انك شغلت من حولك 

... لدرجة انهم تركوا ما يعنيهم ... واهتموا بك ... فامضى فى طريقك ... وواصل 

نجاحك ... ودع لهم متعة الحديث

-----------------------------


ۈعندما عَلمٺ ان لاشيء يدۈمّ لم اعُد اهٺم ب *ايّ* شيء اياً كان .♥

--------------------------------


الحياة فى الحقيقة بسيطة جداً ... لكننا نصر على ان نعقدها ... لننظر لكل 
شىء ببساطة وعفوية ... ولنعلم بعض الحقائق التى تساعدنا على الأستمتاع بالحياة ... فجمال 

الشكل لا يدوم ... ولكن الذى يدوم جمال الروح والشخصية ... لنفكر دائما فيما يسعدنا .
.. ونبتعد عما يقلقنا ... الناس الذين لا يخطئون هم انفسهم الذين لا يتعلمون مطلقاً ... ليس 

المهم كيف يرانا الناس ... لكن الأهم كيف نرى نحن انفسنا ... لنسرق من العمر حياة ... 

قبل ان يسرق العمر مننا اجمل سنوات عمرنا .

----------------------------------------


لا تحـــــزن عنــــــدمــا تــــقسـىُ علـــيك الـــحيــاة.. . . فهـــــي مـــا قــــست علـــــيــك.. 

إلأ لأن هنـــــالك درســــــاً لـم تتــعلــمــه بعـــــــــد.!.

--------------------------------------


حِيِن نُطلِق الحُكمْ عَلى البعضْ مِن خِلاَل المَظهَر "

" الكلب قبيح الهيأة، و في الطباع/ الأفعى ناعمة الملمس، اللدغ طبعها "

" و للأسف، أًصبحنا ايضاً في زمن نرى مسلمين بلا إسلام !! "

---------------------------------------


كن على ثقـــة ان :-

1- لا أحد أرحم بگ من ربگ .
4- لا أحد يحبگ أ گثــــــــــر من ربگ
2- لا أحد أعلم بهمگ و حالگ أكثر من ربگ .
3- لا أحد يقدر علے رفع الضر والسوء عنگ إلا ربگ .

لذلك ثق تماما ان الخير كل الخير فيما يختـــــــــاره الله لك
فَاستعــــــن بِـ اللہّ ولا تعجز وصبرا جميلا والله المستعـــــــان
وُإلجأ إليہ في كُل حين وكن معه كما يريد يكن لگ فــــوق مَا تريد

-----------------------------------


لا تذهب الى حيث تـــأخذك الحياه......... بل خذ الحيــاة الى حيث انت 

ذاهب......... دائمآ تذكـــر انك ولدت لتحـــيا ولست حـــيآ لأنك ولدت. حاول ان لا تجعل 

قلبك مكانا للجميع... بل اجعل في قلوب الجميع مكانا لك..

----------------------------------


لَيسَـت الصَـداآاقة البقـاآاء مَـع ﺂلصَديـق وَقتـاً أطـول ،

الصَـداآاقةَ هِي أنْ تَبقَـى ﺂلقُلـوووبَ عَلى العَهـد

حتَـى و إنْ طـاآالـتْ ﺂلمَسـاآافـاآاتْ ♥ .. !

بَعـضُ الأصـدِقاآاء جَنـةُ الدُنيـاآا ♥ !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق