Ads 468x60px

الجمعة، 14 ديسمبر 2012

واحد راح انجلتـــــــــــــــــرا

واحد راح انجلتـــــــــــــــــرا وضاع

*
*
*
*
لقاتو وحدة شابة بزاف حبت دير فيه الخير مسكين .... داتو معاها للدار

ﻗﺎلها: راني ﺟيعاﻥ

ﻗﺎﻟتلو : تحب ﺗﺎﻛﻞ وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟

ﻗﺎلها: ﻻ وحدى. ﺑﻌﺪها ﺳﺄﻟﻬﺎ: إذا يعوم فالبيسين ؟

ﻗﺎﻟتلو : تحب تعوم وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟

ﻗﺎﻝ: وحدي

ﻭﺑﻌﺪ ﻗﺎلها: نبات ﻋﻨﺪﻛﻢ لﻳﻮﻡ؟

ﻗﺎﻟﺖ: تحب ترقد وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟

ﻗﺎﻝ: وحدي وحدي

وقت إلي جا خارج في الصباح ﺳﺄﻟﻬﺎ: واشنوا إسمك ﻳﺎﺣﻠﻮة؟

ﻗﺎﻟﺖ: ﺍﺳﻤﻲ ﺑﻮﺑﻲ، ﻭإﻧﺖ؟
.
.
.
ﻗﺎﻝ: إﺳﻤﻲ البهيـــــــــم الحمار ولد الكلــﺐ هههههههههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق