واحد راح انجلتـــــــــــــــــرا وضاع
*
*
*
*
لقاتو وحدة شابة بزاف حبت دير فيه الخير مسكين .... داتو معاها للدار
ﻗﺎلها: راني ﺟيعاﻥ
ﻗﺎﻟتلو : تحب ﺗﺎﻛﻞ وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟
ﻗﺎلها: ﻻ وحدى. ﺑﻌﺪها ﺳﺄﻟﻬﺎ: إذا يعوم فالبيسين ؟
ﻗﺎﻟتلو : تحب تعوم وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟
ﻗﺎﻝ: وحدي
ﻭﺑﻌﺪ ﻗﺎلها: نبات ﻋﻨﺪﻛﻢ لﻳﻮﻡ؟
ﻗﺎﻟﺖ: تحب ترقد وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟
ﻗﺎﻝ: وحدي وحدي
وقت إلي جا خارج في الصباح ﺳﺄﻟﻬﺎ: واشنوا إسمك ﻳﺎﺣﻠﻮة؟
ﻗﺎﻟﺖ: ﺍﺳﻤﻲ ﺑﻮﺑﻲ، ﻭإﻧﺖ؟
.
.
.
ﻗﺎﻝ: إﺳﻤﻲ البهيـــــــــم الحمار ولد الكلــﺐ هههههههههههه
*
*
*
*
لقاتو وحدة شابة بزاف حبت دير فيه الخير مسكين .... داتو معاها للدار
ﻗﺎلها: راني ﺟيعاﻥ
ﻗﺎﻟتلو : تحب ﺗﺎﻛﻞ وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟
ﻗﺎلها: ﻻ وحدى. ﺑﻌﺪها ﺳﺄﻟﻬﺎ: إذا يعوم فالبيسين ؟
ﻗﺎﻟتلو : تحب تعوم وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟
ﻗﺎﻝ: وحدي
ﻭﺑﻌﺪ ﻗﺎلها: نبات ﻋﻨﺪﻛﻢ لﻳﻮﻡ؟
ﻗﺎﻟﺖ: تحب ترقد وحدك ﻭﻻ ﻣﻊ ﺑﻮﺑﻲ؟
ﻗﺎﻝ: وحدي وحدي
وقت إلي جا خارج في الصباح ﺳﺄﻟﻬﺎ: واشنوا إسمك ﻳﺎﺣﻠﻮة؟
ﻗﺎﻟﺖ: ﺍﺳﻤﻲ ﺑﻮﺑﻲ، ﻭإﻧﺖ؟
.
.
.
ﻗﺎﻝ: إﺳﻤﻲ البهيـــــــــم الحمار ولد الكلــﺐ هههههههههههه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق