Ads 468x60px

الخميس، 13 ديسمبر 2012

ليست مجرد جمل 2


سـألـونـي مـــا أســمــكِ ؟ قلت : الأسماء لا معنـى لهـاعنـدي

سـألـونـي عـــن عـمــري ؟ قـلــت : لـحـظـة وجــــودي


سـألـونـي عـــن عـمـلـي ؟ قلت :ازرع الطيبة والإحسان




----------------------------------







مَنْ أراد - {الإبتِعَادْ} !قد يَصنعُ مِنْ النّقطه التي فِي اخِر حَدِيثك {مُشكله} !!




--------------------------------







أكثر ما أتقنه في حياتي ..




ان أخفي احزاني خلفـ ابتسامتي :)(




لدرجة ان يشعر من حولي بأني لا أعلم شيئ عن الآلامـ




---------------------------------







ﻳـْﺤـﺴـﺪْﻭﻧـﻰٌ ﻟـﻜــﺜﺮﺓٌ ﺳــﺂﻋــِـﺂﺕَ ﺟـِـِـﻠﻮﺳــِـِـﻰٌ ﻋــﻠﻰُ ﺁﻷ’ﻧـﺘﺮﻧـﺖٌ !!!




ﻵ’ ﻳـْﻌــﻠــﻤــﻮﻥُ ﺁﻥَ ﻫــِـِـﺬﺁ ﻧــْـﻮﻉ ﻣــِـِﻦُ ﺁﻧﻮﺁﻉ ﺁﻟﻬْـﺮﻭﺏٌ ﻣـِـِﻦَ ﻫﻤﻮﻣـِﻰٌ ﻭﺁﺣـﺰﺁني !!




---------------------------------







هنـــــــــاك جروح كقــــلم الرصاص ...




نمحيـــــــها وكأنهـــــا لم تــــــــكن ...




وهنـــــــاك جروحـــــاً كالرصــــــاص ...




تمحيـــــنا وكأنــــــنا لـــــــــم نــكن ..




-----------------------------------










صــعــب ان تــشــتــاق لــشــخــص




و تــحــلــم ان تــراه




و تــتــمــنـى ان تــسـمــع صــوتــه




و تــريـــد ان تــطــمــئــن عـــلــيــه




لــكــن فــجــاه تــتــذكــر ان هــذا الــشـخــص




تــركــك بـلا ســبــب و لا يــريــدك




فــتــتــالــم بــداخــلـك وتــتــمــنــالــه الــخــيــر مــع غــيــرك




---------------------------------







شُعـــور رائـــِـــع ----> أن أكــــُون صغيـــرٌ فـي السِـــن وتصرفاتــُـي تـدُل على كِبــر عقَلـــُي




،، بينمــّـا غيْـــري أكبــَر مِنــــي سنَــاً وتصرفاتُـــه تـدُل علـى سُخافــة وصغَـــرّ عَقلــَــه ..!




----------------------------------







لكــل شخـص وجهــة نظـَر . . فـلا تجعــل همــك إقناعهــــم . . ! "فـ أمــك يـراهــا




غيــرك "شخصــاً عاديـــه" .. وأنــتَ تراهــا "الجنـــــه"




--------------------------







بمجرد ٱن شﯾئاً جميل

قد ٱنتھى لآ ﯾعني ٱن شﯾئاً

ٱجمل لن يبدأ = ٌ♥




---------------------------







قد أتصرف بِ طيش ! و لگنني أمتلگ عقﻼً گبيراً جداً . . !’ ♥ - قد أبدو غير مهتم بِ




أي شخص ! و لگن في دآخخلي أحمل




----------------------------







لحظآت آلحزن ۆ الإحبآط :

محطآت يحتہڕف بهآإ تفكيہڕڳ

نحۆ تضخيم آلصغآيہڕ ،

ۆ آستصغآہڕ آلہڕۆآئع في حيآتڳ ♡




------------------------







عندما صنع المحترفون سفينة تايتنك

هلكت وهلك كل من فيها

وعندما صُنعت سفينة نوح بآقل الخبرات في صناعه السفن

نجوا وهلك كل من لم يركب فيها !

غايتك ونيتك تحدد مصيرك مهما كانت امكانياتك مهما كنت محترفاً.. !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق