Ads 468x60px

الخميس، 13 ديسمبر 2012

ليست مجرد جمل 3


سيرزقك الله زوجة عفيفة

وعلى قدر تقواك

سبرزقك الله زوجة... تقية

وعلى قدر غضك لبصرك

سيرزقك الله زوجة كالؤلؤة المكنونة

والجوهرة المصونة

لم تجرحها عين




احفظ نفسك

يحفظ الله لك زوجتك في علم الغيب

حتى تصل إليها




وغض بصرك

إن أحببت أن تكون زوجتك شيء خاص بك وحدك




--------------------------------







الحياة ليست ؛؛كئيبة؛؛

لكن!!

قلوبنا بالبعد عن الله"كئيبة"

اذكرو الله يذكركم

لا اله الا الله محمد يارسول




-----------------------------







لا تتـــضايــــق مـــن شـــخـــص مــهما أســـاء إليك




فاجعل كل شخص في مكانه الطبيـــعي في قلبـــك

... ...

ولا تعطيـــه أكبـــــر من حجمه في حياتـــــك




لأن الغــــــالــي هو الذي يغليــــك




والحبيـــــب .. هو الذي لا يجرحـــك




والصديـــق .. هو الذي لا يضــــرك




وغير ذلك .. لا تـتـعـب تفكيـــــــرك بـــه




--------------------------------







كبرنا ... وما زالنا نبحث عن الأمان ... عن الصدق ...عن الحب ... عن الوفاء




... عن قلوب صافيه كقلوب الأطفال ... قلوب صادقة لا تعرف الكره والحقد والخيانه والغدر




... قلوب بريئة طاهرة نقية ... لم يغدر بها الزمن ... نعم كبرنا ... لكننا ما زالنا




نعشق الطفولة ... ونتمنى لو يعود بنا الزمن كما كان .




----------------------------------







ﻣﻦ ﻋﻼﻣﺎﺕ ﺁﻟﺴﻤﻨﺔ :

ﺇﺫﺍ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺘﺤﺲ ﺍﻧﻚ ﺑﺘﺸﻮﻑ ﺧـﺪﻙ

o.O

*☺*

ﻭ ﻣﻦ ﻋﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﻬﺒﻞ :

ﺍﻧﻚ ﻗﺎﻋﺪ ﺑﺘﺠﺮﺏ ﻓﻴﻬﺎ XD




-----------------------------------







إن المصائب إذا قابلها الإنسان بالصَبر




دون احتساب الأجر ؛ صارت كفارة لذنوبه ..




وإن صَبَر مع احتساب الأجر ؛




صارت بالإضافة إلى تكفير الذنوب .. أجراً وثواباً ..




و معنى الاحتساب :




أن يعتقد في نفسه أن هذا الصبر سوف يثاب عليه،




فيحسن الظن بالله، فيعطيه الله عزوجل ما ظنه به.




الشيخ ابن عثيمين رحمه الله




------------------------------------







الـبــعــض يـقــول :




لـن تـعــلــم قـيـمـــة الشــيء ، الـذي تـمـلـگــه حـتــى [ تــخســره]




[ لـگــن]

...

الـحـقـيـقـــة هــي : أَنـــک دائِـمــاً تـعـلــم قـيـمـــة مــا تـمـلــك




و لــگـــن لا تـعـتـقــد أَبــداً، أَنــک ســوف تـخسـره يـومـــاً!




-------------------------------------







لا تعتمد على الحب ... فهو نـــــــــــادر

.

.

.

.

.

و لاتعتمد على الانســـــان ... فهو غادر

.

.

.

.

.

.♥

ولكن اعتمد على {اللـــــــــــه} ... فـهـو القـــــــــادر




---------------------------------------







كُلَّمَا افْتَقَدْتَ السَّعَادَة ... أسْعِدْ غَيْرَك




وَكُلَّمَا افْتَقَدْتَ البَسْمَة ... إرسمْهَا عَلَى وَجْه أحَدهم




-----------------------------------------







لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعه ..

فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكا وقوة ..

والله مع الصابرين




--------------------------------







هُناك خَلف أسَاطيْر "المَاضْي" الآليـْم ..

تُنْقَش كُل يَوْم كَلمَات حُب و أمل ...

حُب يُسَمى بِالحُب المُسْتَحيل

يُنْيره ..حُب...اخْلاص ...وَفاء

وَلكْن سُرعْان مَا يُظْلِمُها مَايُسَمى" الفُراق"

فُرَاق قُلوب قَد نَبْضَت بِشُعُور الحُب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق