Ads 468x60px

الجمعة، 14 ديسمبر 2012

كلمات من القلب 2



إذا جـــرحــت إنســـانــاً، وطــــال "صمـتـــه"..تـأكّـــد بـأنـه "يعــاقبـــك" عـقــابـاً أقسـى مـن عـقـاب "الكـــلام" !




---------------------------------




بعض الإشخآص . . !

لقآئنآ بهمِ كـان صدفة جَميله [ لآ نتوقعهآ ] . . !




------------------------------------




لَـيْـتَـنِـى أسْـتَـطِـيـعْ الـوُصُولْ إلـَيْـكـْــ الـأنْ...




فَـلـا شَـئْ يُـغَـيِـرْ مَـزَاجِـى إلـا انــــت ;)




-----------------------------------




آلمَسافةُ صَبريْ ؛ وَ المَوعِدُ عَينيك .. !!




-----------------------------------




ابتسم بشويش

خُد الأمر ببساطـة

بطل تِشكي للي حواليـك

وكفاية نكد :)

عشان كل المشاكل هتِعدي ^_^

اصبُر أو اشكُر

وقول بيقين "الحمد لله"




----------------------------




حين تخيب التوقعآت , يكون آلحديث إبتسآمہ ! =))




---------------------------




بكاء القلب اشد من بكاء العين..ف كثيرا ماتبكي القلوب والعيون صامته :") !*




-----------------------------




يعجبنيَ الشخص ’

الذي يۆاجہ الگثير♥

من المشاكل..

اِلا ٱنه مَرِح :

يعيش يۆمھ بسعآدهہ =) !




--------------------------------




بعضَ الغياب،،، يُعلمكَ كَيف تَشتاق ..




وَ بعض الغيابَ،،، يُعلمك كَيف تكُون قَاسياً .. ;) ♥!




---------------------------------




مــــا أجمـــل ان..

تستيقـــظ علــى صـــوت مــن تحـــب

.. يخبــرك .:)




بــــأن الحيـــاة مــن دونـــك ليــس لهـــا معنــــى . .ّ♥ّ




------------------------------------




مــن الــجــمــيــل أن تــشــعـــر بـــالـــشــوق.­..




ولـــكــن الأجـــمـــل...­.




أن يــشـــعـــر بـــك مــن تـــشـــتـــاق الـــيـــه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق