إذا جـــرحــت إنســـانــاً، وطــــال "صمـتـــه"..تـأكّـــد بـأنـه "يعــاقبـــك" عـقــابـاً أقسـى مـن عـقـاب "الكـــلام" !
---------------------------------
بعض الإشخآص . . !
لقآئنآ بهمِ كـان صدفة جَميله [ لآ نتوقعهآ ] . . !
------------------------------------
لَـيْـتَـنِـى أسْـتَـطِـيـعْ الـوُصُولْ إلـَيْـكـْــ الـأنْ...
فَـلـا شَـئْ يُـغَـيِـرْ مَـزَاجِـى إلـا انــــت ;)
-----------------------------------
آلمَسافةُ صَبريْ ؛ وَ المَوعِدُ عَينيك .. !!
-----------------------------------
ابتسم بشويش
خُد الأمر ببساطـة
بطل تِشكي للي حواليـك
وكفاية نكد :)
عشان كل المشاكل هتِعدي ^_^
اصبُر أو اشكُر
وقول بيقين "الحمد لله"
----------------------------
حين تخيب التوقعآت , يكون آلحديث إبتسآمہ ! =))
---------------------------
بكاء القلب اشد من بكاء العين..ف كثيرا ماتبكي القلوب والعيون صامته :") !*
-----------------------------
يعجبنيَ الشخص ’
الذي يۆاجہ الگثير♥
من المشاكل..
اِلا ٱنه مَرِح :
يعيش يۆمھ بسعآدهہ =) !
--------------------------------
بعضَ الغياب،،، يُعلمكَ كَيف تَشتاق ..
وَ بعض الغيابَ،،، يُعلمك كَيف تكُون قَاسياً .. ;) ♥!
---------------------------------
مــــا أجمـــل ان..
تستيقـــظ علــى صـــوت مــن تحـــب
.. يخبــرك .:)
بــــأن الحيـــاة مــن دونـــك ليــس لهـــا معنــــى . .ّ♥ّ
------------------------------------
مــن الــجــمــيــل أن تــشــعـــر بـــالـــشــوق...
ولـــكــن الأجـــمـــل....
أن يــشـــعـــر بـــك مــن تـــشـــتـــاق الـــيـــه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق