Ads 468x60px

الجمعة، 14 ديسمبر 2012



منِ آصعَبُ آلَموآقفِ

شخَصِ يجَرحكِ لآنهِ يعَلمِ

إنِكَ لنِ تتَخلىُ عنِهَ مهمآإَ حِصلِ
.

.

-----------------------------------




صدمـاتي فـي الـحياة .. عـلـمتني ..

أن كــل شيء أحــبـه أتوقع ضياعه !!




------------------------------------------------------------




مؤلم ♡̷̷̷
أن يكذب عليك شخص ..
وانت تعلم انه يكذب . .
ولكن
تصدقه لأنك لا تريد
ﺧسارته.@.•♡̷̷̷




-----------------------------------------------------------




سألــِـِـت قلِـــبي::.♥ كيـِـف أحتفـِـظ بإنســِـِـان أحــبه ؟؟ فــِـِــقال ::.♥ ... انتبـِــه ألا تجرحـــه ..ღ وبالكـــذب لا تخدعـــه ..ღ ... ... ومن الحــــب لا تحرمـــه.. ღ وبالصراحـــة عامــــله ..ღ وعن روحــــك لا تبـــعده ..ღ ولا تفــــكر أن تؤلمـــــه ..ღ لانـــه گـــمـــا تـــديـــن




------------------------------------------------------




رَاقِبْ جيّداً
مَنْ يَحزنْ لِحُزنكْ .. ويَفرح لِفَرحَكْ:
فَـ هُو مِنْ يَستَحقّ زَاويَةُ خَاصّه فِي قَلبكْ♥ :) !




---------------------------------------------------





أحمقٌ أنتَ
إن ظننتَ بـ أنّني سـ أُحآدِثُ غيركَ لـ أستفزّك ،
لستُ بـ قطعةِ قُمآشٍ تَحرقُ نفسهـآ لـ منعكَ من إرتدآئِهآ مرةً أُخرى . . !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق